الخميس، 31 ماي 2012

بنعطية لهسبريس: نراهن على جمع 4 نقط أمام غامبيا والكوت ديفوار..


قال المهدي بنعطية، الدولي المدافع بالمنتخب الوطني المغربي والمحترف في صفوف أودينيزي الإيطاليّ، إنّ اللاعبين المتواجدين بالنخبة، والممارسين ضمن أندية الدوري المحلي، "يتوفرون على قدرة انسجام كبيرة ويتعاطون بشكل سريع مع التكيتيكات والأوطوماتيزمات المطالبين بها".
تصريح بنعطية لهسبريس انصب على المعسكر التدريبي الذي انخرط به الدوليّون المغاربة بمرّاكش، إعدادا للقاء المنتخب الغامبي بأرضه وأمام جمهوره، وقال: "لا إشكال لدي في اقتسام المهام الدفاعيّة مع اللاّعبين الممارسين بالبطولة والملتحقين بالمنتخب.. وأنا متيقّن من أنّ الوصول إلى اللعب بالمنتخب يعني التوفر على مؤهلات عالية مؤهّلة لذلك".
واعتبر المهدي بأن لقاء السبت بين المغرب وغامبيا "صعب".. "سندخل أرضيّة الملعب وبالنا مع الجماهير المغربية التي ستتابعنا عبر التلفاز.. ونأمل أن نبصم على انتصار يجعل الجمهور يساندنا ضمن اللقاء الكبير الذي ينتظرنا بالوطن أمام نخبة الكوت ديفوار.. نأمل أن نجمع 4 نقاط على الأقل ضمن المواجهتين حتّى نخوض الطريق إلى المونديال براحة" يقول بنعطية لهسبريس.
من جهة أخرى قال شمس الدين الشطيبي، لاعب المغرب الفاسي والمنتخب الوطني، إن وجود اللاعبين المحليين بالمنتخب "لا يحكمه موقع النّادي الذي تتم به الممارسة وما إذا كان بالمغرب أو خارجه.. "يجب آداء الأفضل واغتنام الفرص.. فأنا مثلا أهّلني مشواري مع المغرب الفاسي للتواجد بالمنتخب، وسأعمل على إعطاء كل ما لدي بدنيا وتقنيا" يردف الشطيبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق