الأحد، 6 ماي 2012

العسلي والعاملون في "المساء" يستقبلون نيني بالتصفيق والزغاريد


خصّص العاملون في جريدة المساء استقبالا أقرب إلى حفلة وداع لمدير نشر اليومية المذكورة سابقا، بحضور محمد العسلي المساهم الرئيسي في رأس مال "المساء ميديا" المصدِرة للمساء.
وألقى نيني في الحفل المنظم مساء السبت 5 ماي الجاري بمقر الجريدة بالدار البيضاء، كلمة شكَر فيها طاقم الجريدة من صحفيين وإداريين وتقنيين على مؤازرتهم لهم في محنة السجن، وتضامهم معه، منوها بجهودهم، واعتبر نيني في كلمته أن رأس مال "المساء" الحقيقي ليس هو الأموال التي تجنيها، وإنما هو عنصرها البشري، مبديا تفاؤله بما يحمله المستقبل للمساء وللصحافة المغربية بشكل عام، داعيا إلى تجاوز المرحلة السابقة بكل ما حملته من سلبيات.
ولم يُفصح نيني حسب مصادر حضرت حفل الاستقبال المنظم على شرفه والذي دام حوالي ساعتين، عن طبيعة علاقته المستقبلية مع الجريدة التي سُجن بسبب عمود كان ينشره على آخر صفحاتها.
من جهته وفي كلمة وُصفت بالمقتضبة جدا هنأ محمد العسلي رشيد نيني، على اعتناقه الحرية، ونوه بعمل طاقم "المساء"، موضحا أن المهم اليوم عنده هو مواصلة مسيرة الجريدة التي يشاركه نيني نسبة من رأس مالها.
واستُقبل نيني أثناء ولوجه مقر "المساء" من طرف حوالي 100 صحفي وإداري ومراسل من العاملين بالجريدة التي كان مديرا لنشرها، وصفق الحاضرون له كثيرا، في الوقت الذي تعالت زغاريد حاضرات في الحفل ابتهاجا بنيني المفرج عنه أخيرا بعد قضاء سنة سجنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق