الثلاثاء، 29 ماي 2012

مليون أورو للبارصا من أجل اللعب بطنجة


الخبر نقلته جريدة "mundodeportivo" المقربة من فريق برشلونة الاسباني ، و قالت أن فريق برشلونة وافق على إجراء مباراة ودية ضد فريق اتحاد طنجة بملعب طنجة الكبير يوم 28 أو 29 يوليوز بمناسبة احتفالات عيد العرش، و أضافت أن خوض هذه المباراة لن يؤثر على استعداداته للموسم المقبل نظرا لقرب المسافة بين طنجة و برشلونة.

الجريدة الإسبانية لم تذكر الجهة التي ستدفع هذا الم
بلغ الكبير لبرشلونة، خصوصا و أن اتحاد طنجة ينتمي إلى القسم الثاني، ومن المستبعد أن يقوم بدفع هذا المبلغ الكبير.

فريق برشلونة لن يكون أول فريق إسباني يزور مدينة "عروس الشمال"، فقد سبق لفريق "أتليتيكو مدريد" أن لعب مقابلة على أرضية ملعبها الجديد بمناسبة افتتاحه يوم 22 أبريل من العام الماضي، حيث تعادل فريقه الثاني مع اتحاد طنجة بهدف لمثله و فاز فريقه الاول على فريق الرجاء البيضاوي بطل المغرب آنذاك ب 3 -1.

نفس الصحيفة قالت أن برشلونة الذي فشل في إحراز لقب البطولة هذا الموسم أمام غريمه التقليدي ريال مدريد و اكتفى بلقب كأس الملك، سيواجه "باريسان جيرمان" وديا يوم 4 غشت القادم بالعاصمة الفرنسية باريس، مضيفة أن الفريق الفرنسي و أرسنال الإنجليزي مرشحان لمنافسة البارصا على لقب كأس "خوان غامبر" يوم 12 غشت.

ملعب طنجة الجديد سبق أن احتضن عدة تظاهرات رياضية كبرى من قبيل مبارة السوبر الفرنسي الصيف الماضي بين ليل و مارسيليا و التي انتهت ب 5-4 لفريق مارسيليا و الملتقى الدولي مولاي الحسن لألعاب القوى الذي يشرف على تنظيمه البطل العالمي المغربي هشام الكروج .

و للإشارة فإن أغلب الفرق الأوربية الكبيرة غالبا ما كانت تقوم بجولات في دول شرق آسيا بعد انتهاء الدوريات المحلية، من أجل لعب مقابلات ودية مع فرق محلية تجني من خلالها أموالا طائلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق