الأربعاء، 23 ماي 2012

ميسي يكرم الظلمي بطنجة وتحذير من عدم اقتراب أبناء السلطة والجاه من ميسي وأصدقائه

علم لدى مصدر وصف ب”الموثوق” أن بنعبد الله مسؤول “سونارجيس” المكلفة بإدارة ملاعب كرة القدم والذي كان عينه صديقه وزير الشبيبة والرياضة السابق منصف بلخياط، كاد يتسبب في إلغاء مباراة نادي إف سي برشلونة ضد منتخب المحليين بمدينة طنجة نهاية شهر يوليوز بمدينة طنجة. وأفادت مصادر ل”كود” أن تدخل وزير الشبيبة والرياضة محمد أوزين على الخط، أعاد الأمور إلى نصابها.
أصل المشكل، وفق المصدر نفسه، كون الشركة المغربية المشرفة على إدارة الملاعب اشترطت 25 في المائة من المداخيل بالإضافة إلى الإشراف على الشركة السويسرية المنظمة للمباراة “صافيم” (مطعم…) لكن الشركة السويسرية حددت ذلك في 10 في المائة، مع إشرافها على المطعم وكل ما يتعلق بالمباراة، وهذا ما تم التوصل إليه في الأخير.
وفي علاقة بالموضوع، قال المصدر عينه إن الشركة التي أشرفت على استقدام “إف سي برشلونة” قد قبلت أن يتم تكريم عبد المجيد الظلمي خلال هذه المباراة، وكان وزير الشبيبة والرياضة، تضيف مصادر “كود”، صاحب الفكرة.
وأضاف المصدر حسب ما أفاد به “كود” أن المنظمين يخشون من تحرش رجال السلطة والأعيان خلال المباراة، لذا سيعقدون لقاء مع كبار المسؤولين بالمغرب لهذا الغرض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق