السبت، 19 ماي 2012

شحاتة يستقيل من تدريب الزمالك


أبلغ المدرب حسن شحاتة مجلس إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم٬ اليوم السبت٬ قراره بالاستقالة من منصبه على خلفية الأزمة مع المهاجم محمود عبد الرازق "شيكابالا".
وجاءت استقالة شحاتة كرد على رد الفعل السلبي من مجلس إدارة الزمالك بشأن عقوبة "شيكابالا" بعد أن بلغ إليه أن عددا من أعضاء المجلس قرروا الإبقاء على اللاعب خلافا لرغبة المدرب الذي صمم على رحيله سواء بالإعارة أو الانتقال النهائي٬ فضلا عن محاولات المجلس الضغط عليه من أجل بقاء اللاعب أحمد حسام "ميدو" ضمن صفوف الفريق وأزمة المستحقات المتأخرة للاعبين.
ويحاول أعضاء مجلس الإدارة الاتفاق مع حسن شحاتة على عقد جلسة معه خلال الساعات المقبلة من أجل محاولة ثنيه عن قراره خصوصا بعد أن حذا الطاقم المساعد (إسماعيل يوسف المدرب العام وأسامة نبيه المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب الحراس) حذو المدرب وقدم استقالته.
على صعيد آخر٬ ترتفع أصوات داخل النادي الأهلي تطالب الاستعانة بحسام البدري٬ المدير التقني الحالي لفريق إنبي ليكون خليفة للبرتغالي مانويل جوزي٬ الذي أنهى مسيرته مع الفريق رسميا عقب المباراة ضد فريق إسبانيول (0-2) أمس الجمعة في برشلونة٬ رغم ظهور أكثر من اسم لخلافة جوزي أبرزهم مختار مختار وطلعت يوسف والإسباني ماكيدا.
وكان جوزي (66 عاما)٬ الذي أشرف على الأهلي خلال 8 سنوات٬ عزا إنهاء مسيرته مع النادي القاهري إلى "وجود زوجتي في حالة خطيرة٬ وهي ستجري في 24 ماي الجاري عمليتين جراحيتين ولا بد أن أساندها وأكون إلى جوارها في هذه الأزمة"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق