الأحد، 20 ماي 2012

الأمير مولاي الحسن يحضر حفل "بيتبول" في "موزاين"


تابع ولي العهد الأمير مولاي الحسن، مساء السبت 19 ماي الجاري، الحفل الذي أحياه المغني الأمريكي الكوبي الأصل "بيتبول" والذي دام أكثر من ساعة ونصف على خشبة منصة "السويسي" ضمن فعاليات الدورة 11 لمهرجان "موازين..إيقاعات العالم".
وصعد مغني "الراب" و"الريكيتون" "بيتبول" على خشبة "السويسي" على أنغام أشهر أغنياته، وسط صيحات وصراخ عشرات الآلاف من الحاضرين، الذين تفاعلوا مع أغانيه مثل "راين أوفر مي" و"بون بون" التي تعد من أشهر أغانيه.
وفي غضون ذلك شهدت العاصمة الرباط حالة استنفار أمني في ظل الحضور الضخم الذي كان متوقعا لحفل المطرب الأمريكي المثير للجدل، بدءا من اسمه الفني الذي يحيل على فصيلة للكلاب، مرورا بمحتوى ومضمون أغانيه التي تعاون في بعضها مع المنتج المغربي "ريدوان".
وقال حاضرون احتشدوا في عين المكان لـ"هسبريس"، إن المكلفين بالأمن تعاملوا معهم بفضاضة، خلال الحفل الذي أحياه "بيتبول" ، كما تم إبعاد المصورين عن مكان تواجد ولي العهد حتى لا يتم "اقتناص" أي صورة للأمير الصغير.
وكان الأمير مولاي الحسن قد أكمل سنته التاسعة يوم ثامن ماي الجاري، في وقت نشرت فيه مجلة "تيل كيل" أن ولي العهد حضر قبل أسابيع إلى المركب السينمائي "ميغاراما" بالدار البيضاء لمشاهدة فيلم سينمائي، مؤكدة أنه اقتنى التذكرة ودخل القاعة رفقة زملائه في الدراسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق