الخميس، 24 ماي 2012

أنغام: "موازين" مَنعَنِي من التصويت في انتخابات مصر


أنغام لهسبريس: تجربة "الحكمة المحمدية" كانت رائعة
تَمنّت الفنانة المصرية "أنغام" أن يتمكن المصريون من اختيار الشخص المناسب في منصب الرئيس الجديد، وذلك بمناسبة الانتخابات الرئاسية التي ستنتهي آخر فصولها اليوم الخميس. مؤكدة، خلال الندوة الصحفية التي عقدتها مع الصحافة العربية والدولية بدار الفنون بالرباط، أنها لم تعط صوتها لأي مرشح، لكونها لم تقم بالتصويت في هاته الانتخابات لتزامن هاته الأخيرة مع مهرجان موازين بالمغرب.
وقالت "أنغام"، في تصريح خصت به هسبريس، إن تجربة ألبوم "الحكمة المحمدية"، الذي يحكي قصة أمهات المؤمنين، جميلة ورائعة ونُفذت بشكل جيد، حيث كانت "الفكرة مختلفة، غنيتُ فيها عن الصحابيات وأمهات المؤمنين"، تضيف أنغام التي أكدت أنها ستأخذ وقتا كافيا من أجل الإقبال على عمل من نفس الشكل، على اعتبار أن هذا المجال ينتمي للغناء الديني الذي يجب التريث في الاقبال عليه.
وعن جديدها، صرحت أنغام في دردشتها مع "هسبريس" أنها تُحَضّر حاليا لمسلسل "غمضة عين" الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، بالإضافة الى أغنية خليجية والتحضير لألبومها الجديد الذي سيخرج للساحة الفنية العام المقبل.
مطربة مصر الأولى وابنة الموسيقار المصري محمد علي سليمان، والتي ستقف لأول مرة أمام الجمهور المغربي على منصة النهضة بالرباط في اطار اليوم السابع من الدور الحادية عشرة لمهرجان "موازين ايقاعات العالم"، قالت إن سميرة سعيد تعتبر من اعز صديقاتها وأقربها إليها، "فنحن جيران في القاهرة ونتدرب في نفس الصالة"، تضيف الفنانة المصرية.
وتعتبر أنغام من المطربات المصريات اللواتي سطعن في سماء الاغنية العربية خصوصا المصرية والخليجية، حيث اصدرت العديد من الألبومات وصل عددها إلى 21 ألبوما، حيث كان الأول عام 1988 "في الركن البعيد الهادي"، لكنها بعد إصدار 12 البوم لم يسلط الاعلام الضوء كثيرا على أنغام.
لتعود سنة 2001، حيث عرف البومها "ليه سيبتها" نجاحا واسعا بيعت منه مليونا و800 ألف نسخة، وبعد سنتين وقعت على البومها الاكثر مبيعا "عمري معاك" الذي ستباع منه اكثر من 3 ملايين نسخة.
وفي عام 2006، فازت أنغام بجائزة أفضل نجمة في السنة في مصر والشرق الأوسط وصدر لها اخر البومين عام 2010 :"الحاكية المحمدية" و"محدش يحاسبني".
وولدت الفنانة المصرية في مدينة الإسكندرية في 19 يناير 1972، ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم. كما تزوجت مرتين وانفصلت ولديها ولدين هما عمر وعبد الرحمن.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق