السبت، 19 ماي 2012

أنشطة مكثفة لحزب الحركة الشعبية بإقليم الخميسات


في إطار مواصلة مسلسل فتح مكاتب حزب الحركة الشعبية وتنظيماتها الموازية ( النساء الحركيات والشبيبة الحركية)، المحلية والإقليمية، انسجما مع توجهات المكتب السياسي برئاسة محند العنصر الأمين العام و التوصيات الصادرة عن اجتماع المجلس الوطني المنعقد مؤخرا بالرباط، تميز أول أمس، بانعقاد عدد من الأنشطة الحزبية والتواصلية بإقليم الخميسات.
حيث ترأس عبد القادر تاتو عضو المكتب السياسي المكلف بالتنظيمات، بحضور بشرى فرياط عضو المكتب السياسي ونائبة الكاتب العام للشبيبة الحركية و جدو الإدريسي المنسق الإقليمي، اجتماعا موسعا خصص لتجديد المكاتب المحلية بالخميسات و جماعة آيت أوربيل.

ففي كلمته السياسية التوجيهية، ركز تاتو فيها، على دواعي انعقاد اللقاءات التواصلية، وما تستدعيه الظرفية الحالية من استعداد معقلن وفعال لمواجهة التحديات الكبرى على المستوى الوطني والدولي، ودور الحركيات والحركين، في إعادة إشعاع الحركة الشعبية بالإقليم الذي يعتبر انطلاقة للشرارة الأولى للحزب.

من جهتها دعت بشرى فرياط عضو المكتب السياسي، الحركيين بإقليم الخميسات، إلى استحضار تاريخ الحركة وأمجادها، بالعمل المنظم والمتواصل وفتح فضاءات للعمل الخلاق من أجل كسب رهان الاستحقاقات المقبلة.

وبعد الاستماع لتدخلات المناضلات والمناضلين، انتخب، في جو من الديمقراطية والشفافية، الحسين الجامعي على رأس مكتب مدينة الخميسات، والعربي الركيك كاتبا محليا لفرع جماعة آيت أوربيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق