الأحد، 13 ماي 2012

فريق "السيدة العجوز" ينهي الموسم بلا خسارة


أنهى فريق جوفنتوس الموسم 2011-2012 بدون خسارة عقب فوزه على ضيفه أتالانتا 3-1 اليوم الأحد برسم الدورة الثامنة والثلاثين الأخيرة من البطولة الإيطالية لكرة القدمن محطما بذلك الرقم القياسي السابق في عدد المباريات المتتالية دون خسارة والمسجل باسم فريق ميلانو وهو 42 مباراة في جميع المسابقات في موسم واحد.
ورفع فريق "السيدة العجوز" رصيده إلى 84 نقطة وبقي على بعد 4 نقاط من ميلانو الذي فاز بدوره اليوم على ضيفه نوفارا 2-1.
وبات جوفنتوس الفريق الثاني الذي لم يهزم في الدوري بعد ميلانو بالذات الذي أنهى عام 1992 دون أي خسارة عندما كانت المشاركة تقتصر على 18 فريقا وقبل أن يرفع العدد إلى 20.
وفي المباراة الأولى على ملعبه في تورينو٬ تفوق فريق جوفنتوس بثلاثة أهداف وقعها كل من لوكا مالروني (د 10) والعميد المخضرم أليساندرو دل بييرو (د 28) وأندريا بارزاغلي (90+1 ض ج)٬ مقابل هدف واحد لمدافع جوفنتوس السويسري ستيفان ليشتشتاينر (د 83 خطأ في مرمى فريقه).
وفي الثانية على ملعب "جوزيبي مياتزا"٬ خاض ميلانو مباراة شكلية مع ضيفه نوفارا٬ صاحب المركز قبل الأخير والعائد إلى القسم الثاني٬ دون هدف واضح بعد أن حسم جوفنتوس اللقب لصالحه فأشرك المدرب عددا لا بأس به من كبار السن الذين أعلنوا رحيلهم في نهاية الموسم.
وكان الفريق الزائر سباقا للتهديف عن طريق الأوروغوياني سانتياغو غارسيا (د 20)٬ قبل أن يمنح الفرنسي ماتيو فلاميني التعادل للفريق المضيف (د 56) ويوقع فيليبو إينزاغي (38 عاما) هدف التقدم والفوز (د 82) مسجلا بذلك هدفه رقم 156 في 300 مباراة خاضها في البطولة الإيطالية.
وفي مباراة ثالثة٬ تعادل فريقا فيورنتينا مع كالياري بدون أهداف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق