الجمعة، 12 أكتوبر 2012

فلكي يتوقع فوز المغرب بكأس إفريقيا لسنتي 2013 -2015

قال الفلكي المغربي المشهور عبد العزيز الخطابي حول رأيه الفلكي للمباراة المصيرية للمنتخب المغربي ضد منتخب المزمبيق التي ستجري يوم غد السبت بالملعب الجديد بمراكش، إن مهمة رشيد الطاوسي مدرب المنتخب الوطني هي مهمة صعبة، مضيفا أنه إذا أراد الفوز على منتخب المزمبيق عليه أن يعتمد على عناصر محلية أو عناصر محترفة ولدت بالمغرب ولعبت بالبطولة الوطنية المغربية.

وأكد الفلكي الخطابي في تصريحه له أن اللاعبين المغاربة الذين ولدوا في دول أجنبية وحملوا القميص المغربي غير لائقين للعب في المنتخب، لأنه لو  مفيدين ما كانت هذه الدول تعمل على تصديريهم لنا، وأكد أن الطاوسي له حظوظ كبيرة للمرور إلى كأس الكان في حالة إذا سجل المنتخب هدفا في 11 الدقائق الأولى من عمر المقابلة، وإذا مرت 11 دقيقة دون تسجيل هدف ستكون المقابلة صعبة بالنسبة للعناصر الوطنية، ورغم ذلك تبقى حظوظ المنتخب المزمبيقي ضئيلة، وهي أيضا مباراة حظ بالنسبة لطاوسي  ومصيرية.
وأبز الفلكي الخطابي أنه في حالة فوز المنتخب الوطني ومروره إلى الكان فإنه سيفوز بكأس إفريقيا لسنة 2013 و2015، للفوز بذلك عليه أن يعتمد الطاوسي على العناصر المحلية المغربية.
وكشف الخطابي  أن له علاقة بمدرب المنتخب المصري السابق حسن شحاتة ، وقد اقترح عليه  قبل سنوات الاعتماد على  العناصر المحلية بمصر ، وهو ما فعله شحاتة وفاز بثلاثة كؤوس افريقية متتالية، كما تنبأ بفوز زامبيا بكأس إفريقيا الأخير حينما قال ان الكأس ستكون من نصيب بلد إفريقي صغير. كما تنبأ بفوز اسبانيا بكأس العالم الأخيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق