السبت، 12 يناير 2013

تاعرابت: من يريدني في المنتخب لا يعاملني كأنني طفل أو مهرج !


يبدو أن أزمات الدولي المغربي عادل تاعرابت مع الجامعة المغربية و الإطارات الوطنية لم تجد طريقها إلى الحل بعد بمجرد مغادرة البلجيكي إيريك غيريتس للإشراف الفني على أسود الأطلس. ففي أحدث مستجدات علاقة تاعرابت بالمنتخب، تطرقت الصحف الأوروبية خاصة الإسبانية منها إلى الأسباب الحقيقية الكامنة وراء عدم استدعاء الناخب الوطني رشيد الطاوسي لمهاجم كوينز بارك الإنكليزي إلى صفوف المنتخب، أسباب عزتها هذه المصادر إلى رسالة هاتفيّة قصير شتم خلالها عادل مدرب المنتخب رشيد الطاوسي.
طالبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الدولي تاعرابت بتقديم اعتذار كتابي لمدرب المنتخب عما بدر منه مما أسمته قصاصة لوكالة المغربي العربي "تقليل من احترام" رشيد الطاوسي، أثناء تبادله للرسائل القصيرة مع تاعرابت، كشرط اولي للتفكير في إعادة استدعائه لتعزيز صفوف المنتخب.
هذا و قد سبق أن علق تاعرابت على حائطه الفايسبوكي قائلا: " هناك تعامل لا احترافي مع لاعبي المنتخب" من قبل المسؤولين، متمنيا حظاّ وافرًا للمنتخب في الاستحقاق الإفريقي بجنوب أفريقيا. تاعرابت في إحدى تعليقاته على صفحته الرسمية رد عل أحد منتقديه من معجبيه قائلا:" إن الذين يريدونك فعلا في المنتخب لا يهملونك و لا يعاملونك كطفل أو مهرج" .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق