الخميس، 24 ماي 2012

أصالة تُتحف عشاقها في سادس ليالي مهرجان موازين


على أفضل صورة٬ خلدت المطربة المتميزة أصالة نصري ٬ مساء أمس الأربعاء٬ 17 عاما من قصة علاقتها الخاصة مع الجمهور المغربي٬ متحفة عشاقها٬ في سادس ليالي مهرجان موازين٬ بسهرة فنية ستحفر إلى الأبد في ذاكرة معجبيها٬ الذين قدموا بكثافة تعبيرا عن حبهم وإعجابهم بنجمتهم المفضلة.
اعتلت الفنانة السورية أصالة نصري منصة النهضة ٬ وسط تصفيق الجمهور ٬ الذي خصها باستقبال حار ٬ حيث رددوا معها أجمل أغانيها ك "ولا تصدق"٬ "يا مجنون"٬ و"عادي" و"اسكت بقا"٬ بالإضافة إلى أغنية "الوداع"٬ للفنانة الراحلة وردة الجزائرية.
وتألقت النجمة السورية في دويتو " يا حبيب القلب" رفقة عبد الرحيم الصويري ٬ معبرة بذلك عن حبها وتقديرها للأغنية المغربية.
كما انبهر جمهور الرباط وغيرها من مدن المملكة٬ بأداء أصالة رفقة الفنانة الشابة أمال البوشري٬ إحدى خريجات برنامج "أستوديو دوزيم"٬ عندما أديا أغنية "مابقاش أنا"٬ باللهجتين العربية والفرنسية.
وكانت الثورة السورية حاضرة بقوة خلال هذه الأمسية الطربية٬ حيث لم تتوانى الفنانة أصالة في توجيه رسائل إلى الثوار٬ معبرة بذلك عن تأييدها للثورة السورية كما جاء في ندوة سابقة نظمت أول أمس في إطار الدورة ال11 لمهرجان موازين ..ايقاعات العالم.
وفي ذات السياق٬ وجهت أصالة رسائل حب واحترام ودعم إلى بلدها سوريا٬ من خلال بعض أغانيها الوطنية.
من جانب آخر٬ أعربت أصالة خلال هذا اللقاء الصحفي عن إعجابها بموهبة أمال البوشري٬ لأنها فنانة شابة مهذبة وراقية ومتخلقة وموهوبة٬ وصورة جميلة للمرأة المغربية المقيمة في فرنسا.
وعن برنامجها التلفزيوني "صولا"٬ أوضحت الفنانة السورية٬ أنها تعمل على تحسين أداء البرنامج في الجزء الثاني٬ من خلال استضافة أسماء هامة من قبيل سعاد ماسي وآمال ماهر والشاب خالد.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق