الاثنين، 28 ماي 2012

كونتي وكريشيتو وقائد لاتسيو ينضمون إلى فضيحة كالتشوكوميسي

اعتقلت الشرطة الإيطالية قائد لاتسيو ستيفانو ماوري في إطار التحقيق في قضية "كالتشوكوميسي" المتعلقة بالتلاعب في نتائج مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم. وتلاحق الشرطة 19 شخصا بينهم أيضا الدولي دومينيكو كريشيتو لاعب زينيت الروسي.
اوقفت الشرطة قائد لاتسيو ستيفانو ماوري بتهمة التورط بالتلاعب في نتائج مباريات الدوري الايطالي لكرة القدم ضمن فضيحة "كالتشوكوميسي"، حسب وكالة "انسا" الايطالية اليوم الاثنين.
ولاحقت الشرطة الايطالية 19 شخصا بينهم ايضا الدولي دومينيكو كريشيتو لاعب زينيت الروسي، وقد داهمت غرفة الاخير في معسكر المنتخب الايطالي في كوفرتشانو بالقرب من فلورنسا، حيث يتحضر للمشاركة بكأس اوروبا التي تنطلق في 8 جوان المقبل في بولندا واوكرانيا، وحققت معه.
ويأتي التحقيق مع كريشيتو في اليوم الذي سيعلن فيه مدرب ايطاليا تشيزاري برانديلي تشكيلة ال23 لاعبا لنهائيات كأس اوروبا، وقد يجد نفسه مضطرا "اخلاقيا" الى استبعاد لاعب زينيت سان بطرسبورغ، الظهير الايسر الاساسي في "ازوري".
كما ورد اليوم اسم انطونيو كونتي مدرب يوفنتوس، المتوج بلقب الدوري مؤخرا، في الفضيحة التي اندلعت منذ نحو سنة من قبل مدعي عام كريمونا حيث بدأت معالم القضية تتبلور، وذكرت "انسا" ان الشرطة حققت مع لاعب "السيدة العجوز" سابقا لانه كان يشرف على سيينا خلال موسم 2010-2011.
كما داهمت الشرطة ايضا منزل قائد كييفو سيرجيو بيليسييه واوقفت لاعب جنوى وفيورنتينا السابق عمر ميلانيتو الذي يدافع حاليا عن الوان بادوفا (درجة ثانية).
وكانت وسائل الاعلام الايطالية كشفت في التاسع من الشهر الحالي ان 22 ناديا كرويا و61 لاعبا تم استدعائهم من قبل النائب العام في كريمونا للمثول امام القضاء للاشتباه بتورطهم في فضيحة "كالتشيوكوميسي"، اي المراهنة على مباريات كرة القدم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق