الاثنين، 17 دجنبر 2012

بنهمام يستقيل من الفيفا ومن رئاسة الاتحاد الأسيوي لكرة القدم


أعلن القطري محمد بن همام٬ اليوم الاثنين٬ استقالته رسميا من منصبه رئيسا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومن عضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للعبة.

وقال بن همام في بلاغ رسمي "بالنسبة إلي٬ قرار محكمة "كاس"٬ وهي أعلى سلطة تحكيم رياضي٬ إن عقوبة الاتحاد الدولي تجاهي كانت غير مبررة٬ هو كاف.
هذا القرار أكدته هيئة التحقيق للجنة الأخلاقيات الجديدة التابعة للاتحاد التي فشلت في تقديم أدلة جديدة على الرغم من تبذيرها عشرات الملايين من الدولارات من أجل هذه التحقيقات".

وأضاف "لا أريد تمضية حياتي وأنا أكافح مزاعم لا أساس لها من الصحة وأريد التركيز على عائلتي وأعمالي. على أي حال٬ في حال ظهور أي اتهامات أخرى ضدي٬ سأدافع عن نفسي بالطريقة ذاتها التي قمت بها في السابق".

وأوضح "أريد أن أشكر جميع الذين وقفوا إلى جانبي وساندوني خلال الأوقات الصعبة التي عشتها. أنا آسف لأنني قررت الاستقالة في الوقت الذي كان فيه جميع أصدقائي وأنصاري يتوقعون مني أن أواصل الكفاح إلى النهاية حتى أستعيد منصبي. أريد التركيز من الآن وصاعدا على المستقبل وعدم الوقوع في فخ الادعاءات التي تدور في حلقة مفرغة".

وختم البلاغ "كرة القدم هي الأعظم في العالم وأنا فخور كوني خدمت هذه اللعبة التي أعشقها من كل قلبي وروحي على مدى أكثر من 40 عاما٬ وأتمنى لهذه اللعبة كل الخير في المستقبل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق