الأحد، 11 نونبر 2012

انعقاد الدورة العادية للمجلس القروي لتيداس

عقد أمس الخميس 8 نونبر 2012 على الساعة العشرة صباحا المجلس القروي بتيداس دورته العادية لمناقشة مجموعة من النقط المدرجة في جدول الاعمال المتمركزة حول 14 نقطة اغلبها تم طرحها من قبل المعارضة في المجلس .ومنها ثلاث نقط مخصصة لتفويت جزء من المجال الغابوي التابع لنفوذ الجماعة الى احدى التعاونيات العاملة في المجال الغابوي لكن بفعل النقاش الحاد الذي عرفته هذه النقطة تم الاتفاق على تاجيلها الى دورة مقبلة سواء كانت عادية او استثنائية بالاضافة الى مناقشة النقطة الخاصة بتحويل اعتمادات ميزانية التسيير 2012 من اجل تغطية العجز الحاصل في ميزانية المجلس والعجز مقدر ب17 مليون سنتيم من اجل توفير اجور الموطفين خلال شهر دجنبر المقبل.
كما عرف المجلس تاكيد احد الاعضاء خلال هاته الجلسة وبحضور ملفت وبارز للمواطنين بان المقررات التي يتخذها المجلس لايتم تنفيذها والتقصير الواضح في تحرير محاضر الجلسات الخاصة بالدورة.
زيادة الى هذه النقط عرفت الدورة بين مكونات المجلس من اعضاء للمجلس والمعارضة في النقطة الخاصة بالمشاريع المبرمجة بالقرية وهي خمسة مشاريع لازالت تنتطر الانطلاقة ومنها المتعلقة بالطرق والكهرباء.

كما استغل كل من الرئيس واعضاء المجلس القروي الترحيب بالقائد الجديد ممثل السلطة المحلية .وايضا قراءة الفاتحة على وفاة احد اعوان السلطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق