السبت، 24 نونبر 2012

الفنان بنموسى يقبل على عملية جراحية

يعتزم الفنان صلاح الدين بنموسى إجراء عملية جراحية على الجانب الأيسر من عنقه بمصحة كاليفورنيا، القريبة من حي عين الشق بالدار البيضاء، وذلك يوم الثلاثاء القادم، حيث سبق لهذا الممثل القدير، 67 سنة، أن سقط مغشيا عليه في يونيو الماضي بضواحي مدينة بنسليمان أثناء تصوير دوره في أحد مشاهد المسلسل التلفزيوني "نحاولو على المستور" من إخراج إدريس الإدريسي.
ونُقل بنموسى حينها مباشرة، وهو فاقد للوعي إلى إحدى مصحات الرباط، حيث خضع لعناية طبية مركزة، وبعد تماثله للشفاء نصحه أطباؤه بالركون إلى الراحة وتتبع العلاج من أجل استرجاع عافيته.
وبعد أن عانى من شلل نصفي بسبب انسداد أحد عروقه بدأت حالته الصحية تتحسن تدريجيا بفضل رعاية الأطباء، إذ تمكن من المشي وعادت الحركة إلى يده اليمنى، وأظهرت التحليلات أن حالته الصحية الحالية تمكن من إجراء عملية جراحية له كانت تؤجل عدة مرات. تجدر الإشارة أن جمهور مهرجان مراكش الدولي للفيلم، في دورته 12 من 30 نونبر إلى 8 دجنبر القادم، سيكون على موعد مع آخر الأعمال السينمائية التي شارك فيها صلاح الدين بنموسى، ويتعلق الأمر بفيلم " زيرو " لنور الدين لخماري، داخل المسابقة الرسمية، وفيلم " البايرة " لمحمد عبد الرحمان التازي، في فقرة "خفقة قلب".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق